كيفية سحب الأموال من الحساب | IFCM UAE
 IFC Markets وسيط تداول العقود مقابل الفروقات (CFD) أونلاين

كيفية سحب الأموال من الحساب

يمكنك سحب الأموال من حساب التداول الحقيقي الخاص بك من خلال مربع حوار السحب في المكتب الشخصي. يمكنك الوصول إلى مربع الحوار هذا بالطرق التالية:

  • في قسم "أموالي" ، انقر فوق الزر "سحب".
  • في قائمة "الحسابات الحقيقية" على سطر الحساب المطلوب ، أخر السطر أنقر على رمز "النقاط الثلاث" ، حدد خيار "سحب الأموال".
How to Withdraw Funds from the Account

تحتوي الصفحة الأولى من مربع حوار السحب "تحديد طريقة السحب" على قائمة من طرق السحب المتاحة لك ، مثل الطرق الرئيسية - التحويل المصرفي ، بطاقة المصرفية ، تحويل Bitcoin ، وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى بعض طرق الخاصة للسحب من بعض البلدان . تتميز كل طريقة سحب بثلاث معلمات رئيسية - شروط السحب ، ووقت المعالجة (من عدة دقائق إلى 2-3 أيام عمل) ، وعمولة التحويل.

يمكنك اختيار طريقة سحب الأموال المناسبة لك والنقر على زر "سحب" الموجود على سطر هذه الطريقة - سيتم فتح مربع حوار مع نموذج لملء مبلغ السحب وتفاصيل الدفع لحسابك المصرفي أو في نظام الدفع المحدد. بعد ملء جميع الحقول المطلوبة في النموذج ، انقر فوق الزر "التالي" (أو "سحب").

How to Withdraw Funds from the Account

سينظر المكتب الخلفي للشركة في طلبك خلال ساعات العمل (الاثنين - الجمعة ، من الساعة 07:00 إلى 19:00 (CET)). سيتم إرسال إيميل إلى عنوان بريدك الإلكتروني عند استلام الطلب. إذا تم رفض طلب السحب ، فاتصل بقسم دعم العملاء.

يمكنك الاطلاع على حالة طلبك في قسم "طلباتي" وزر "عرض جميع الطلبات" - تفاصيل طلباتك ستظهر بالنقرعلى زر "عرض".

وأيضًا ، في قسم "أموالي" ، ضمن رابط "سجل المعاملات" ، يمكنك الاطلاع على معاملات السحب من الحسابات التي تحتوي على التفاصيل الرئيسية والحالة الحالية. شروط الحالة الرئيسية هي كما يلي:

  • نشط - تم قبول الطلب ولكن لم تتم معالجته بعد
  • تمت المعالجة - تمت معالجة الطلب
  • تم الإلغاء - تم إلغاء الطلب من قبل صاحب الحساب
  • تم الرفض - تم رفض الطلب
  • اكتمل - اكتمل الطلب
  • في انتظار المراجعة - الطلب في انتظار تأكيد خيار دفع جديد
  • خطأ - خطأ في الطلب

يمكنك إلغاء أي طلب عندما تكون حالته "نشطة". يمكنك الاطلاع على نتائج طلب السحب في صفحة "سجل المعاملات" ، حيث يمكنك الاطلاع على معلمات السحب (رقم معاملة التحويل المصرفي ورمز حماية WebMoney وسبب رفض الطلب والمعلومات الأخرى) في عمود "التفاصيل". في القائمة المنسدلة على زر "الحالة" ، يمكنك تصفية قائمة طلباتك.


أفضل شروط التداول والخدمات عالية المستوى لعملائنا

نحن على استعداد لمساعدتك في أي مشكلة على مدار 24 ساعة في اليوم.
Close support
Call to WhatsApp Call Back